سكول أكاديمي

موقع مصري تعليمي لكافة المراحل التعليمية المختلفة ابتدائي وإعدادي وثانوي

نقدم لكم زوار موقع سكول أكاديمي الكرام المراجعة النهائية في مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة، للعام الدراسي الجاري 2019-2020. مع اقتراب الامتحانات يبدأ الطلاب بالشعور بالخوف يتوهمون بنسيانهم للمنهج. لكن علي النقيض فالعلاج لهذه المشكلة هو البدء بقراءة المراجعات النهائية والملخصات والملزمات تلك التى تمكنهم من الإلمام بكافة أجزاء المنهج في وقت قليل جداً. ولهذا فإننا نوفر لكم فيما يلي المراجعة النهائية وأقوي المراجعات ليلة الامتحان في مادة الكيمياء.




المراجعة النهائية كيمياء للثانوية العامة 2020

نقدم لكم فيما يلي مراجعة نهائية تم إعدادها من قبل خبير مادة الكيمياء الأستاذ “عبد السلام الديباوي” المختص بالدراسة للثانوية العامة. يُشاركنا معلمنا الرائع كافة التركات والحيل التي يُمكن أن تأتينا في الامتحان عبر إلمامه لجميع أجزاء منهج الكيمياء بكل صغيرة وكبيرة خلال مراجعته تلك. وفي حالة لم تكن ملم بأي شئ من المنهج أو بالأجزاء الضعيفة. فبعد قرائتك لهذه المراجعة ستتمكن من الإلمام بإذن الله بالمنهج بنسبة 85%. وإن كنت من المتفوقين فستتمكن من أن تحصل علي الدرجة النهائية بهذه المادة.

  • اسم الملف: المراجعة النهائية في الكيمياء للثالث الثانوي
  • عدد الصفحات: 24 صفحة
  • نوع الملف: PDF
  • حجم الملف:1.130 ميجابايت
  • موقع الرفع: جوجل درايف
  • من إعداد: عبد السلام الديباوي

معاينة وتحميل مراجعة الكيمياء النهائية للثالث الثانوي

أما فيما يلي زوار موقعنا الكرام فإننا نوفر لكم المعاينة الحية والمباشرة للمادة. تجدون أسفلها رابط تحميل المراجعة المباشر من علي جوجل درايف.

اضغط هنا لتحميل المراجعة النهائية بالكيمياء – للثانوية العامة