سكول أكاديمي

موقع مصري تعليمي لكافة المراحل التعليمية المختلفة ابتدائي وإعدادي وثانوي

ننشر لكم زوار موقع سكول اكاديمي الكرام مقترح جدول امتحانات الثانوية الازهرية للعام الجاري 2020، حيث أنه تشير أغلب التوقعات بأن الامتحانات ستبدأ بعد نهاية شر رمضان الكريم، بعد عيد الفطر مباشرة، وقد تم الإعلان رسمياً عبر بوابة الأزهر عن هذا المقترح، مع العلم أن المقترح يظل موجوداً لآخر يوم في شهر مارس الميلادي، وذلك أن يتم الموافقة علي الجدول النهائي الخاص بالصف الثالث الثانوي الأزهري، وسيتم الإعلان عن جدول امتحانات الشهادة الازهرية بمشيئة الرحمن في بداية شهر أبريل، أي ما يعادل تقريباً شهر ونصف قبل بداية الامتحانات.

مقترح جدول امتحانات الثانوية الازهرية للعام الدراسي 2019/2020

نوفر لكم زوار موقع “سكول اكاديمي” الكرام، المقترح الرسمي الذي تم الإعلان عنها من قبل المركز الإعلامي للقطاع الأزهري، والذي قام بالإعلان بشكل رسمي عن الجدول المقترح لمرحلة إتمام الثانوية الازهرية لكلاً من الشعبتين أدبي وعلمي، أما بالنسبة للشعبة الأدبية فنلاحظ بأن الجدول المقترح يبدأ كالآتي:

  1. الفقه، التفسير، الجغرافيا، الإنشاء، القرءان الكريم، الصرف، النحو، الحديث، البلاغة، التاريخ، التوحيد، اللغة الأجنبية الثانية، الأدب، النصوص، المطالعة، الفلسفة، المنطق، اللغة الأجنبية الأولي الإنجليزية.

فيما بين كان مقترح جدول الثانوية الازهرية الشعبة العلمية فجاء كالآتي:

  1. الفقه، الديناميكا، الفيزياء، القرءان الكريم، النحو، اللغة الانجليزية، التوحيد، الأحياء، الاستاتيكا، التفسير، الحديث، الجبر، الهندسة الفراغية، الكيمياء، الصرف، الأدب، النصوص، المطالعة.

وفيما يلي نعرض لكم جدول كلاً من القسم الأدبي والعلمي زوار موقع سكول اكاديمي الكرام:

مقترح جدول الثانوية الازهرية 2020 - علمي (الدور الأول)
مقترح جدول الثانوية الازهرية 2020 – علمي (الدور الأول)
مقترح جدول الثانوية الازهرية 2020 - ادبي (الدور الأول)
مقترح جدول الثانوية الازهرية 2020 – ادبي (الدور الأول)